Monday, December 17, 2018

إلى كل عشاق الرياضة و متابعة الافلام و البرامج الحصرية أقوى ملف iptv 2018

لمحة عن iptv




أي بي تي في (IPTV) أو تلفزيون الأي بي أو تلفزيون بروتوكول الإنترنت هو نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر، والتي كثيراً ما تعمل باستخدام خطوط انترنت نطاق عريض (broadbandd). وبشكل عام فإن الفرق الأساسي بين نظام أي بي تي في ونظم التلفزيون التقليدية هو استخدام شبكات الحاسوب بدل طرق البث التقليدية لإيصال المادة المرئية للمشاهد.

نظام أي بي تي في مختلف عن نظام تلفزيون الإنترنت حيث أن الأول تستخدم فيه شبكات خاصة منفصلة (مثل الشبكات المحلية LANss) في حين أن تلفزيون الإنترنت يعمل على شبكة الإنترنت.

كثيراً ما يتم تقديم خدمة أي بي تي في لتوفير خدمة الفيديو حسب الطلب (Video on Demand) وذلك بالترافق مع خدمة الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ومع القدرة على الوصول إلى الإنترنت وذلك فيما يعرف بمصطلح اللعب الثلاثي(triple playy).

(ويكيبيديا)

نقدم لكم ملف iptv محدث بتاريخ اليوم يحتوي على أفخم باقة من القنوات الحصرية مثل باقة قنوات

  • art

  • OS

  • bien sport

وغيرها من الباقات يمكنكم تشغيل هذه القنوات على برنامج VLC على PC عن طريق فتح الملف الموفق و كذلك تعمل على تطبيق iptv الخاص بتلفزيونات سامسونج الذكية بنظام تايزن و كذلك تلفزيونات LG بنظام ويب os لكن بالنسبة للتلفزيونات الذكية هي بحاجة الى انترنت سريع

اما على الكمبيوتر تعمل بكفائه على الانترنت المتوسط 

يمكنكم ايضا تعديل ملف القنوات M3U عن طريق المفكرة أو النوت باد كما في الصورة



حيث يمكنك تغيير ترتيب القناة عن طريق نقل سطر اسم القناة المشار إليه باللون الاحمر وسطر الرابط المشار إليه باللون الاخضر الى المكان المطلوب وتقوم بحفظ الملف



الادوات المطلوبة 

برنامج VLC


.

ملف M3U




No comments:

Post a Comment