Thursday, March 1, 2018

كيفية جعل الفيس بوك يرد على رسائل أصدقائك بنفسه أثناء غيابك 2018



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أحبتي متابعي مدونة ريوماتي للمعلوميات, اليوم أقدم لكم شرح كيفية جعل الفيسبوك يرد على رسائل أصدقائك أثناء غيابك.
في بعد الأحيان تكون منشغلا وليس لديك الوقت لكي ترد على رسائل أصدقائك, أو ربما تكون خارج الفيسبوك وفي ذلك الوقت تأتيك رسائل من عند أصدقائك, ويمكن أن تترك رسالة أصدقائك بدون قراء ويمكن أن يؤدي هدا الشيء إلى قلق أصدقائك, ولهاذا في هده التدوينة أقدم لك طريقة بسيطة ورائعة تمكنك من جعل الفيسبوك يقوم بالرد على أصدقائك بنفسه أثناء غيابك, أو عندما تكون منشغلا لكي يخبرهم أنك مشغول وسوف تتواصل معهم في وقت أخر.



ويمكنك الإستفادة من هذه الخدمة عن طريق موقع إسمه Autorelaxed وهو موقع يمكنك ربطه مع الفيسبوك, وأن تجعله يقوم بمراسلة أصدقائك الذين أرسلوا إليك رسالة أثناء غيابك تلقائيا, وطريقة إستخدام هذا الموقع سهلة جدا بحيث يمكنك الولوج إليه عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة تم تدخل إليه تم ستجد واجهة بهاذا الشكل.

كيفية جعل الفيس بوك يرد على رسائل أصدقائك بنفسه أثناء غيابك

ثم بعدها قم بالضغط على زر !Get Started, بعدها سيطلب منك أن تقوم بربط الموقع مع حسابك على الفيسبوك أو على التويتر لأن الموقع يدعم التويتر أيضا ولكن نحن سنركز على الفيسبوك.




كيفية جعل الفيس بوك يرد على رسائل أصدقائك بنفسه أثناء غيابك

بعد أن تقوم بربط موقع Autorelaxed مع حسابك على الفيسبوك, وتمكنه من الوصول إلى إعدادات حسابك ستظهر لك خانة ستقوم بكتابة الجملة أو الشيء الذي تريد أن يوصله الموقع إلى أصدقائك الذين قاموا بإرسال رسالة لك أثناء غيابكثم قن بالنقر على Activate.




كيفية جعل الفيس بوك يرد على رسائل أصدقائك بنفسه أثناء غيابك


وبهذه الطريقة تكون قد أعطيت الموقع أمر, بأن يقوم بإرسال الرسالة التي أضفتها أنت إلى أصدقائك الذين قاموا بمراسلتك أثناء غيابك, طبق هذه الخطوات وستكون قد أنهيت الطريقة.

رابط الموقع : autorelaxed.com

No comments:

Post a Comment