Thursday, March 1, 2018

تطبيق Shapical للتعديل على الصور باحترافية للاندرويد 2018




لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , اليوم أقدم لكم تطبيق رائع يمكنك من التعديل على الصور بإحترافية.

إدا كنت من المهووسين بأخد الصور فمن الضروري أنك تحتاج إلى تطبيقات رائعة لعمل مونتاج لصورك بطريقة رائعة, ويوجد هناك تطبيقات عديدة لعمل مونتاج للصور ولكن كل تطبيق ومميزاته وعيوبه, واليوم نقدم لكم تطبيق رائع لعمل مونتاج للصور, تطبيق غير معروف ولكن رائع ولديه مميزات رائعة.





هذا التطبيق إسمه Shapical هو تطبيق جديد متوفر مجانا على متجر بلاي ويعتبر من أفضل التطبيقات التي تمكنك من التعديل على الصور بالرغم من أنه جديد فأخد هذا الإسم, ودلك راجع للتجربة التي تلقاها من طرف أشخاص محترفين في مجال المونتاج.





للعمل بهاذا التطبيق ما عليك سوى أن تقوم بتحميله من الرابط الموجود أسفل التدوينة وتقوم بتثبيته على هاتفك, تم قم بالدخول إليه تم ستجد العديد من الأدوات التي ستفيدك في التعديل على الصور بإحترافية, بتعديل بسيط فقط ستجعل من صورك صور إحترافية, ومن خلال هذا التطبيق تم التعديل على صور سيئة وأصبحت صور رائعة وخيالي.
من مميزات تطبيق Shapical يمكنك من التعديل بإحترافية على الصور وبأدوات بسيطة, ويتوفر على أشكال فريدة جدا للتعديل على صورك, وتنسيق في الألوان وهناك ألوان رائعة, مجموعة من الأدوات البسيطة الرائعة التي تساعدك في التعديل على صورك.
رابط تحميل التطبيق : Shapical 

No comments:

Post a Comment