Monday, May 28, 2018

اخبار سوق الانتقالات {15/7/2017}2018

أخر اخبار سوق الانتقالات 2017

بونوتشي يحاول إقناع موراتا بالإنتقال للميلان


تناولت وسائل الإعلام الإيطالية محاولات بونوتشي لإقناع موراتا للإنتقال للميلان خلال فترة الإنتقالات الحالية ، وذلك بعد أن أتم النجم الإيطالي إنتقاله للروسينري لخمسة مواسم .
فالمحاولات جارية من قبل بونوتشي لإقناع موراتا بمزاملته في الميلان خاصة مع الأخبار التي تواردت خلال فترة الإنتقالات عن الإحتمالية الكبرى لرحيل اللاعب عن ريال مدريد .. فهل ينضم موراتا لركب صفقات الروسينري ؟!

الميلان يطلب سانشيز على سبيل الإعارة



أكدت وسائل الإعلام البرتغالية على إهتمام الميلان بالتعاقد مع ريناتو سانشيز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، وذلك على سبيل الإعارة .
فالروسينري يرغب في إستقطاب ريناتو لموسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية تلك الفترة مقابل 47 مليون يورو .
هذا ولم يلتقى الميلان الرد على عرضه من قبل بايرن ميونيخ بعد حيث ستتضح الصورة في الأيام المقبلة .

روما يتفق مع محرز ، والعقبة في ليستر سيتي


تناولت وسائل الإعلام الإيطالية إتفاق محرز مع روما على الإنتقال خلال فترة الإنتقالات الحالية بينما تظل العقبة في ليستر سيتي .
فالنادي الإنجليزي يطلب 50 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب ، وهي قيمة لا يستعد روما لدفعها حيث يرغب في تقليصها لتتناسب مع نهجه في سوق الإنتقالات الحالي .. فهل يتوصل لحل مع ليستر سيتي ؟!

مانشستر يونايتد يريد زلاتان …مجبرا أخاك لا بطل!


فاجيء جوزيه مورينيو المدير الفنى البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزى الجميع عندما تحدث عن رغبته فى عودة نجم منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف الفريق مرة أخرى.
زلاتان سيعود بعد فترة من الإصابة التي ضربته بقطع فى الرابط الصليبي وإنتهى عقده مع مانشستر يونايتد ولكنه يسعى للرحيل لفريق آخر ولكن الشياطين الحمر يحتاجون مهاجم بارع بجوار لوكاكو .
مانشستر كان يريد التعاقد مع موراتا وجريزمان ولكن بعض رفض فرق مدريد بيع نجومها لليونايتد إضطر المان يو فى التعاقد مع لوكاكو ويرغب فى التعاقد مع مهاجم كبير ولايوجد أفضل من زلاتان بخبراته العميقة ومعرفته المسبقة بالفريق لذا فإنه من المتوقع أن يقوم المان يو بمفاوضة زلاتان بقوة فى الفترة المقبلة.
زلاتان مع مانشستر يونايتد حقق الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبى وخاض مع الشياطين الحمر 46 مباراة سجل فيها 28 هدفا لذا فإن الجماهير تحلم بعودته من جديد.

برشلونة ينتظر باولينيو حتى يناير المقبل


 يبدو أن برشلونة سيكون مضطرًا للإنتظار ليناير المقبل من أجل الحصول على خدمات باولينيو بعد التعقيدات الكثيرة التي شهدتها المفاوضات لإستقطابه حتى الآن .
فجوانجزو هدد بالتقدم بشكوى بسبب المفاوضات مع لاعبه في ظل رفضه لرحيله لبرشلونة ، وهو ماجعل النادي الكتالوني يتوقف خاصة مع عدم نيته في دفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب والبالغ 40 مليون يورو لتكون فترة الإنتقالات الشتوية هي أخر طرق برشلونة للحصول على الصفقة .

ليفربول يستعد لرفع عرضه من أجل كيتا


يستعد ليفربول لرفع عرضه سعيًا وراء ضم كيتا لصفوفه في الموسم المقبل ، وذلك بعد أن رفض لايبزيج العرض الذي تقدم به النادي الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب .
فقد قدم الريدز عرضاً بـ 57 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب لكنه قوبل بالرفض مما جعله يقرر رفعه آملًا في موافقة النادي الألماني على إتمام الصفقة في ظل أهمية كيتا كأحد التدعيمات التي يحتاجها كلوب للموسم القادم .

بنفيكا إستغل برشلونة كما توقعنا !


 عندما قرر برشلونة التعاقد نيلسون سيميدو إعتقد الجميع إن الصفقة لن تكون مكلفة ولكن عندما تمت الصفقة أدرك الجميع إن التعاقد مع ظهير أيمن بنفيكا باهظ للغاية.
برشلونة دفع 30 مليون يورو ولكن بنفيكا إشترط الحصول على 5 مليون يورو كلما شارك فى 50 مباراة عبر مدة عقده التى ستصل لخمسة أعوام أى إن برشلونة من الممكن أن يدفع 25 مليون يورو أخرى لبنفيكا فى حال تألق اللاعب وأصبح أساسيا وهذا يؤكد مدى ذكاء إدارة بنفيكا وإحتياج إدارة برشلونة لإتمام الصفقة وتعويض العجز الكبير فى الرواق الأيمن.
ولهذا السبب بنفيكا قام بتدشين بيانه بأن برشلونة لم ينهى الصفقة بل قام فقط بإجراء الفحص الطبي للضغط على برشلونة لتمرير شروطه من أجل الموافقة على بيع الصفقة لذا بنفيكا ربح كثيرا من الضغط على برشلونة الذى سيتكلف 55 مليون يورو بنهاية عقد سيميدو وهذا توقعناه ة وحدث بالفعل .

اليوفينتوس ومانشستر يونايتد يتصارعان للحصول على توقيع ماتيتش


تناولت وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية صراع كلًا من اليوفينتوس واليونايتد للحصول على خدمات ماتيتش في ظل موافقة تشيلسي على بيعه خلال فترة الإنتقالات الحالية .
فبعد أن كان اليونايتد يهتم بالتعاقد مع اللاعب انضم اليوفينتوس إليه في ظل رغبته في تدعيم دفاعاته بعد رحيل بونوتشي للميلان .. فأي الناديين سيتمكن من الحصول على خدمات ماتيتش ؟!

برشلونة يوافق على بيع سيليسين بشرط .!


 تناولت وسائل الإعلام الكتالونية استعداد برشلونة لبيع سيليسين خلال فرة الإنتقالات الحالية حيث يهتم كريستال بالاس بالحصول على خدماته .
هذا وقد اشترط برشلونة أن يكون العرض المُقدم للتعاقد مع الحارس الهولندي عرضًا مميزًا من أجل الموافقة عليه حيث لابد له وأن يتناسب مع إمكانيات حارسه .. فهل يُقدم النادي الإنجليزي عرضًا لا يحتمل الرفض ؟!

تصريحات مبابي تفتح باب رحيله عن موناكو والريال ينتظر


تناولت وسائل الإعلام الإسبانية تصريحات مبابي الأخيرة التي فتحت الأبواب لرحيله عن موناكو مع إنتظار العديد من الأندية للتعاقد معه وعلى رأسها الريال .
فقد صرح مبابي بأنه لا يعلم وجهته المستقبلية وإن كان سيبقى في موناكو أم لا وهو ماجعل الريال يقرر الإنتظار حتى نهاية فترة الإنتقالات بنهاية الشهر المقبل آملًا في إمكانية التوقيع مع النجم الفرنسي الذي سيعد تدعيمًا قويًا لهجوم الفريق .

نيمار يرفض اللعب في الدوري الإنجليزي


 رفض نيمار اللعب في الدوري الإنجليزي في أخر تصريح أدلى به حول مستقبله حيث أكد على عدم إهتمامه بالإنتقال هناك .
فقد صرح النجم البرازيلي بأنه يتابع الدوري الإنجليزي قليلًا لكنه ليس مهتمًا بالإنتقال إلى أي من أنديته بالرغم من تواجده على رادار مانشستر يونايتد حيث حاول إستقطابه لكنه واجه الرفض من قبل برشلونة .

يوفنتوس يستهدف لاعب ميلان


 ابدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب مانويل لوكاتيلي لاعب ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تدعيم صفوف الفريق.
وذكرت قناة “سكاي سبورت” الايطالية الى ان ادارة البيانكونيري ستدخل في مفاوضات مع الروسونيري من اجل ضم اللاعب من اجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط.

لاتسيو يدخل سباق نجم ليفربول


 دخل نادي لاتسيو الايطالي سباق الحصول على خدمات اللاعب الالماني ايمري تشان لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تدعيم صفوف الفريق.
واوضحت التقارير الواردة من ايطاليا الى ان ادارة النسور ستنافس ادارة يوفنتوس في هذه الفترة من اجل الحصول على خدمات اللاعب الالماني خلال الفترة المقبلة.


No comments:

Post a Comment