Monday, May 28, 2018

متصفح اوبرا 2017 عربي - تحميل برنامج اوبرا للتصفح - Download Opera Browser2018

متصفح اوبرا 2017 عربي - تحميل برنامج اوبرا للتصفح - Download Opera Browser








متصفح أوبرا Download Opera Browser 2017 العالمى العملاق يعد من أقوى المتصفحات العالمية الموجودة على الساحة فى عالم البرمجيات الإلكترونية وهو متصفح يملك قاعدة  شعبيه عظيمه على مستوى العالم ويعد من تصميم وتطوير وإنتاج الشركة الكبيرة والغنية عن التعريف فى عالم البرمجيات شركة أوبرا والتى تعمل كل يوم على برمجة المتصفح والقيام بتطويرة وإضافة كل يوم ما هو جديد إلى الإضافات والمميزات التى يقدمها المتصفح للمستخدمين بشكل إحترافى وتصميم إحترافى رائع غاية فى الدقة ويقوم البرنامج بالعمل على منافسة أكبر المتصفحات العملاقة الشهيرة كـ : متصفح فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم إلى جانب برنامج انترنت اكسبلورر وقد بلغ مؤخرا عدد مستخدمى متصفح أوبرا على جميع المنصات ما يجاوز ال 4500 مليون مستخدم على مستوى العالم مما دفع الشركة المنتجة والمطورة للبرنامج إلى العمل على القيام بتطوير آلية عمل البرنامج والتحسين من أدائه والبحث والتنقيب ومحاولة إبتكار العديد من المزايا الإضافية التى يمكن إضافتها للبرنامج حيث تملك الشركة فريق عمل كبير ومطور يعمل على القيام بالتطوير من البرنامجللوصول به إلى أعلى مستوى يليق بالمستخدم ومن الجدير بالذكر أن البرنامج قد تم إطلاق أول نسخة منه فى سنة 19955م كما يتوفر بشكل متاح على كافة المنصات العالمية بشكل مجانى تام ويدعم جميع أنظمة التشغيل الموجودة بما فى ذلك كل من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى نظام ماكنتوش، وذلك بجانب نظام تشغيل لينكس، والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى مثل سولاريس وأيضا نظام نيت بي دي اس وأخيرا نظام التشغيل  فري واوبن كما أن أحدث اصدار من متصفح الأوبرا يستخدم محرك البحث الخاص بالمتصفح الكبير الوب بلينك وذلك بالإضافة إلى وجود العديد من الإصدارات الأقدم والتى تكون مدعومة وتستخدم متصفحات الويب بريستو ومن الجدير بالذكر أن حصة أوبرا مينى السوقية الموجودة على منصات الهواتف المحمولة أعلى من تلك الموجودة على ساحة أجهزة الكومبيوتر حيث يستحوذ على أكبر نسبة إستخدام وتصبح على الهواتف المحمولة أكبر من أى متصفح أخر موجود.

1- صور متصفح اوبرا                                                                                                                                                              













2- مميزات البرنامج                                                                                                                                            



  1. السهولة التامة فى إستخدام البرنامج حيث أنه يمكن القول بأن أصحاب العاهات بإمكانهم إستخدام البرنامج دون أى عناء يُذكر لما يتوفر فى البرنامج من بساطة فى الإستخدام.
  2. يحتوى البرنامج على جدار نارى عالى الحماية يقوم بالكشف عن أى تلغيم أو أى برامج إحتيالية ومخادعه كما يكشف أيضا المواقع الضارة لحاسوبك ويعمل فورا على حظرها ليوفر للمستخدم الأمان التام.
  3. يقدم البرنامج للمستخدم الكثير من التفضيلات والتى يمكن إظهارها خلال واجهة المتصفح الرئيسية كما يعد البرنامج بأنة متعدد الوسائط.
  4. يتوفر فى البرنامج ميزة الإتصال السريع وهو ما يمكنك أيضا من معرفة محتويات المواقع المختلفة والتبويبات وذلك دون القيام بالعمل على فتحها.
  5. يسمح لك اللبرنامج وبشكل شهل وبسيط القيام بتغير الألوان الخاصة بتصميمات البرنامج والتعديل على التصميم الخاص به وتغيير أى شيء موجود فى واجهة المتصفح.
  6. يوفر البرنامج العملاق اوبرا امكانية تكبير الصفحه وتكبير الصور والنصوص لتظهر بوضح تام وبالشكل الذى يرغب فيه المستخدم حتى يتمكن المستخدم من القيام برؤية أكثر وضوحا.
  7. يوجد بالبرنامج الكثير من اللغات المختلفة على مستوى العالم ومن ضمنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية بل وبالكاد يمكن القول مجازا أن البرنامج يحتوى على جميع اللغات المختلفة والمتوفرة حول العالم.

3- عيوب البرنامج                                                                                                                                                                 


لا يتوفر هناك أى عيوب سواء فى برمجة أو تطوير المتصفح الرائع أوبرا سواء أكان ذلك خلال منصات الهواتف المحموله أو كان من خلال جهاز الكومبيوتر حيث تعد شركة أوبرا من الشركات العظيمة والمطورة والتى تقدم وبشكل مستمر مميزات وإضافات جديده تضيفها للمتصفح العملاق للعمل على التطوير منه بإستمرار كل هذا مما يعنى أن المتصفح قد تم العمل على تصميمه من خلال خوارزميات عالية الدقة بشكل إحترافى كبير مما يجعل من الصعب بل يكاد يكون من المستحيل العثور على أخطاء فى تركيب البرنامج والذى يعد من أقوى المتصفحات الموجودة فى الساحة.


4- معلومات البرنامج                                                                                                                                                          



اسم البرنامج
 Opera Mini
التوافق
يعمل على جميع انظمة التشغيل
ترخيص البرنامج
Free
حجم البرنامج
1.10 Mb
الموقع الرسمي


5- تحميل البرنامج                                                                                                                                                                    


يمكنك الأن بعد قيامك بالإطلاع على كافة مميزات وعيوب البرنامج إلى جانب العديد من المعلومات عن البرنامج والشركة المطورة البدء بالقيام بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب الشخصى الخاص بك ومن ثم القيام بتثبيته على جهازك فور القيام بذلك كله يمكنك الإستمتاع بكافة وجميع المميزات والإضافات التى يقدمها المتصفح النفاثة الكبير opera والحصول على حرية كاملة فى التصفح والتحميل عبر الإنترنت مع الخصوصية التامة والأمان الكامل وذلك من خلال رابط مباشر نوفره لكم من خلال موضعنا اليوم على موقعنا الذى نعمل بشكل مستمر على توفير أخرالإصدارات من جميع البرامج الموجودة على الساحة لنقدم لكم دائما كل ما هو جديد حيث يمكنكم القيام بتحميل البرنامج فقط من هنا

No comments:

Post a Comment