Tuesday, July 24, 2018

(الجزء الرابع) افضل برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و الحماية 20172018

 افضل برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و الحماية 2017
(الجزء الرابع) 

22. برنامج 360Qihoo



قمنا في موضوع منفصل بالتحدث من قبل عن برنامج 360Qihoo لما له من مميزات رائعة تجعله يستحق التجربة. فبرنامج كيهو Qihoo 360 Internet Securityy هو ليس برنامج حماية من الفيروسات ولكنه برنامج متكامل اي انه يمتلك الحماية الشاملة. فبرامج الحماية من الفيروسات العادية والمجانية لا توفر حماية للانترنت ولكن هذا البرنامج يوفر حماية للكمبيوتر والانترنت وايضاً للخصوصية. ولكن البرنامج مجاني تماماً التحميل )

23. برنامج FortiClient 


برنامج FortiClient هو احد البرامج الغير معروفة من برامج الحماية المجانية، حيث يحتوي علي خواص ومميزات وادوات رائعة كالحماية اثناء التصفح والجدار الناري وغيرها من وسائل الحماية المختلفة لكافة انشطتك اثناء استخدام الكمبيوتر او الانترنت. التحميل )

24. برنامج Rising Antivirus


برنامج Rising Antivirus المجاني ، فاكاد اتذكر حتي الان ان اول تجربة لي لهذا البرنامج كانت عام 2008 عندما اصاب جهازي احد البرمجيات الضارة والتي ادت الي أنه لم يعمل برنامج حماية مع جهازي ولم يستطع اي برنامج ازالة هذه البرمجية ولكن Rising استطاع القيام بالمهمة. ولكن الان الشركة لم تعد تعطي اهتمام كبير بتطوير هذا البرنامج مع الاسف ولكنه مازال يستحق أن تقوم بتجربته. التحميل - رابط اخر )

25. برنامج ClamWin Free Antivirus


برنامج ClamWin Free Antivirus هو احد برامج الحماية التي لا تمتلك خاصية الـ Real-Time Protect ولكن ما يجعله برنامج حماية هو انه يمتلك جدولة الفحص، حيث يقوم بفحص جهازك علي فترات متتالية للتأكد من انه خالي من الفيروسات ولكنه لا يوفر حماية دائمة 24/7 ، كما انه برنامج مفتوح المصدر. البرنامج بواجهه سهلة ولا تحتوي علي الكثير لشرحه فقط الفحص المباشر. التحميل )

26. برنامج SmadAV


برنامج SmadAV هو احد برامج الحماية الغير معروفة ولكنه يمتلك عدد جيد من المستخدمين ، البرنامج محدث واحدث نسخة من البرنامج بتاريخ هذا العام 2015 ، فالبرنامج بطئ نوعاً ما في الفحص والاستخدام ويمتلك قاعدة بيانات تضم العديد من الفيروسات. كما يمكنك أن تقوم بفحص جهازك عبر البرنامج بسهولة مباشرة ولكن كما ذكرنا الفحص يأخذ بعض الوقت وبطئ نوعاً ما. (التحميل )

27. برنامج Amiti Antivirus



برنامج Amiti Antivirus هو برنامج مجاني لحماية جهازك ويحتوي علي محلل السلوك و 4 انواع من الفحص للجهاز حيث يفحص الميموري ايضاً. ويدعم انظمة التشغيل من ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 الجديد، كما أن البرنامج يحتوي علي اداة لحذف الملفات المؤقتة من جهازك وتوفير مساحة علي قرص الويندوز. لم يعجبني آلية الفحص داخل البرنامج حيث أن واجهه البرنامج جيدة وسهلة ولكن الفحص يتم من واجهه البرنامج مباشرة ولا يظهر اي تفاصيل عن عملية الفحص كما أن البرنامج لا يقوم بفحص الفلاش ميموري. ولكن يظل احد البرامج الجيدة في المجال. التحميل )

28. برنامج Immunet FREE Antivirus


برنامج Immunet FREE Antivirus هو برنامج حماية فريد من نوعة حيث أن النسخة المجانية من البرنامج تقوم بحماية وفحص جهازك عند اتصاله بالانترنت فقط، ولا يتوفر به خيار الفحص او الحماية اوفلاين بدون انترنت، فالبرنامج يعتمد علي التخزين السحابي كبرنامج باندا. فالبرنامج قوي بالتأكيد في اكتشاف احدث واقوي الفيروسات بسهولة لانه متصل مباشرة بالانترنت طوال الوقت. البرنامج يعمل علي ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10 فقد قمت بتجربته علي جهازي كما يمكنك استخدامه بجوار اي برنامج حماية اخر بدون اي تعارض وفقاً للموقع الرسمي للبرنامج. التحميل )

No comments:

Post a Comment