Monday, July 30, 2018

افضل 5 تطبيقات اختراق لاجهزة الاندرويد والتي تستخدم من طرف الهكرز 2018

افضل 5 تطبيقات اختراق لاجهزة الاندرويد والتي تستخدم من طرف الهكرز

افضل 5 تطبيقات اختراق لاجهزة الاندرويد ولتي تستخدم من طرف الهكرز
افضل 5 تطبيقات اختراق لاجهزة الاندرويد والتي تستخدم من طرف الهكرز
مرحبا بك مجددا عزيزنا الزئر في هذا الموضوع الجديد على موقع اركو ويب والذي سوف اقدم لك من خلاله مجموعة صغيرة من التطبيقات لهاتفك الاندرويد يمكنك استخدامها في الاختراق والحماية , أصبحت القرصنة، التي كانت تعتبر في السابق المجال الحصري للخبراء فقط ولان الان بعد تقدم التكنلوجيا  اصبح هذا المجال متاحا لاي شخص كيفما كان صغيرا او كبيرا. فمعظم الناس يعتكمدون على هواتفهم الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة لتنفيذ أنشطتهم اليومية كتصفح الانترنت وارسال الرسائل والالعاب لااكثر،ولاكن فمن المهم جدا أن نعرف ان هناك ادوات لاجهزة الاندرويد يمكنك استخدامها في القرصنة او الحماية فلدا قررت في هذه التدوينة ان اقدم لك بعض التطبيقات التي يمكنك استغلالها في هذا الغرض بهذف الحماية فقط او على الاقل يكون لك بها علم انها موجودة.
Zanti
زانتي هو واحد من التطبيقات الشهيرة السيئة السمعة التي طورته Zimperium وقد حصل هذا التطبيق على العديد من التحميلات. في الأساس، يستخدم هذا التطبيق لاختراق شبكة الواي فاي واختبار الاختراق. ولكن من الجانب الآخر، العديد من المستخدمين يقومون باستخدامه في القيام بأنشطة غير قانونية باستخدام هذا التطبيق. هذا التطبيق يمكنك من التحكم في اي هاتف او تابلت او اي جهاز يعمل بنضام الاندرويد الذين يتصلون معك في نفس نقطة الوواي فاي- كما يمكنك أيضا القيام بمزحة مع أصدقائك وإعادة توجيههم اثناء تصفح الانترنت من نفس شبكتك إلى عنوان URL اخر مختلف وايضا يمكنك رفع صور كيفما كانت الى هاتفه دون علمه والمزيد من الاشياء حقا هذا التطبيق رائع انصح كثيرا بتحميله.
تحميل التطبيق
تحميل
AndroRAT
أول تطبيق اندرويد يمكنك من التحكم بالاجهزة الاخرى عن بعد يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى بعض الانضمة الاخرى عن طريق اتصال بعيد من هاتف الاندرويد الخاص بك. يمكنك التحكم في اجهزة أخرى مع هذا التطبيق الصغير. العديد من المستخدمين يستخدمونه بشكل غير قانوني على سبيل المثال يستخدمونه في الوصول إلى جهاز كمبيوتر لشخص اخرأو هواتف دكية لاشخاص اخرين باختصار هذا التطبيق يؤدي الأنشطة غير المشروعة.
تحميل التطبيق
تحميل
APK Inspector
العديد من مستخدمي الاندرويد يعرفون هذا التطبيق اسمه APK Inspector يمكنك من الحصول على أي شفرة مصدر لتطبيقات الاندرويد
 باستخدامك لهذا التطبيق يمكنك القيام بتغييرات في شفرة المصدر للتطبيقات والحصول على ميزاتها الكاملة. يمكنك إجراء الهندسة العكسية على أي تطبيق اندرويد وإجراء تغييرات كما تريد على التطبيقات. يمكنك التحكم الكامل في أي تطبيقات اندرويد من خلال إجراء تغييرات. تحتاج إلى الروت على هاتف الاندرويد الخاص بك إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق.
تحميل التطبيق
WPA WPS Tester
عادة ما يستخدم هذا التطبيق في اختبار مدى ضعف شبكة الواي فاي الخاص بك لتقوم ولكن هذه الأيام يتم استخدام هذا التطبيق لاختراق شبكة الواي فاي. عند فتح هذا التطبيق يظهر لك نقط الواي فاي الضعيفة في علامة تبويب خضراء حتى تتمكن الحصول على كلمة السر الواي فاي من تلك الشبكة. لاستخدام هذا التطبيق بشكل صحيح تحتاج إلى الروت على هاتفك الذكي حتى تتمكن من بسهولة من الحصول على كلمة السر لنقطة الواي فاي. هذا التطبيق هو في الأساس لإيجاد الضعف في شبكة الواي فاي الخاصة بك ولاكن على كل حال يمكنك فتح شبكات اخرى اثناء تواجدك بخارج المنزل.
تحميل التطبيق
Droidsqli
العديد منا قد سمع عن هجوم حقن SQL على المواقع الضعيفة والآن هناك تطبيق واحد اسمه درويدسلي الذي يمكنك من عمل هجوم حقن SQL على المواقع من خلال جهاز الاندرويد الخاص بك. هذا هو التطبيق الوحيد الذي يؤدي مهمة هجوم الحقن SQL . تتوفر العديد من التطبيقات ولكن لا أحد يستطيع التفوق على هذا التطبيق الذي اعتبرهفريد من نوعه. ومن المعروف أيضا انه واحد من أفضل تطبيقات القرصنة لهواتف الاندرويد
تحميل التطبيق

No comments:

Post a Comment