Saturday, July 21, 2018

تحميل متصفح Opera Neon الجديد والذي يعد أفضل وأسرع متصفح أنترنت لسنة 20172018

تحميل متصفح Opera Neon الجديد والذي يعد أفضل وأسرع متصفح أنترنت لسنة 2017


لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , مرحبا بك أخي / أختي القاريء (ة) في موضوع جديد من أبداع من أجلك , حيث سنتعرف على متصفح Opera Neon الخارق والذي يعتبر حاليا من أفضل متصفحات الأنترنت الخاصة بالكمبيوتر Desktopلسنة 2017 من حيث السرعة والآمن ورغم أنه جديد في الساحة إلا أنه قد لقي إستحسن كبيرا من طرف مستخدميه  نظرا للمميزات والأدوات الرائعة التي أضافتها إليه شركة أوبرا Opera الشيء الذي يميزه عن غيره وما سيجعل منه المنافس الشرس لمتصفحات الويب الشهيرة مثل فيرفوكس وجوجل كروم .

مميزات  Opera Neon

متع عينيك

لقد تمت إعادة تشغيل الميزات التي تحبها باستخدام الطلب السريع الممتع والمتجدد، وعلامات التبويب المرئية، وomnibox التي تظهر لبدء جلسة التصفح الخاصة بك. يمسح Opera Neon سطح المكتب المزدحم من خلال إحضار خلفية جهاز الكمبيوتر إلى المتصفح. أو في حالة الرغبة في استخدام Neon كاملاً، تعاونا مع فنان الرسم التصويري Luke Choice لإبداع  خلفيتين بإيحاء من Neon مجانًا.

شارك حواسك

تم ضبط محرك الفيزياء المطور حديثًا لـ Opera Neon لإعادة الحياة في الإنترنت. تستجيب علامات التويب والعناصر الأخرى لك مثل العناصر الحقيقية؛ لهم ثقل ويتحركون بصورة طبيعية عند سحبهم، أو دفعهم، أو حتى النقر عليهم. يعدُ متصفح سطح المكتب هذا أكثر من مجرد نافذة للإنترنت - فمع Opera Neon, أنت تتحكم بكل شيء.

حرر عقلك

مع انبثاق الفيديو، ووضع انقسام الشاشة، وomnibox المعاد إنشاؤه، وعلامات التبويب المرئية المُحسنة، يُسهل Opera Neon من تصفح الويب فضلاً عن جعله ممتعًا. أنت لا تريد حشر الصور التي تحبها بعيدًا في مجلدات لن تعثر عليها مرة أخرى. بدلاً من ذلك، اجمعهم في أداة الإضافة إلى المعرض المدمجة. هل تجب الفيديوهات؟ تتيح Opera Neon لك أيضًا إمكانية جمع علامات تبويب الوسائط معًا في لوحة المُشغل.

علامات التبويب المرئية والجاذبية

يوفر Opera Neon ميزات جديدة في مفهوم التصميم الجديد للمساعدتك على تجربة الويب بالطريقة اللازمة. لقد ولت أيام البحث بين علامات التبويب التي لا تنتهي لإيجاد الموقع الإلكتروني الذي تريده. تستخدم علامات التبويب المرئية الملونة الصور من صفحات الويب لمساعدتك على العثور على الصفحات التي تحتاج إليها. تتجلى بوضوح علامات التبويب المفضلة لك، يسحب نظام الجاذبية في Opera Neon علامات التبويب الأكثر استخدامًا لموضع دائم في الطلب السريع. هل انتهيت من تصفح علامات تبويب؟ انقر عليه وشاهدهه وهو يختفي!

الإضافة في المعرض

يمكنك قص الصور ومحاذاتها وحفظها لعملية الشراء التالية عبر الإنترنت، صورة مذهلة أو عنصر مرح من الويب وسيحفظها Opera Neon في علامة تبويب المعرض. سيتم تصنيف الصورة بعنوان الويب حتى يمكنك العودة إلى صفحة المصدر حاليًا.


وضع انقسام الشاشة

لا يتجاهل تصفح صفحة ويب واحدة في وقت واحد. يتيح لك وضع انقسام الشاشة بتصفح صفحتي ويب بحرية معًا في وقت واحد عن طريق سحب علامات التبويب البصرية إلى الشمال أو اللوحة اليمنى. بدون الحاجة إلى النقر مرة أخرى في الصفحة، قُم بتحريك مؤشر الماوس للتصفح في وقت واحد

مشغل الفيديو وانبثاقه في نافذة جديدة

يمكن انبثاق الفيديوهات في نافذة يمكن تعديلها وتحريكهها حتى يمكنك مشاهدة قنوات YouTube أو Vimeo المفضلة أثناء التصفح. كما أضفنا أيضًا لوحة التشغيل التي تنظم جميع علامات التبويب التي تشغل الموسيقى والفيديوهات في لوحة واحدة لإمكانية الوصول السريع.

No comments:

Post a Comment