Tuesday, July 24, 2018

(الجزء الخامس) افضل برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و الحماية 20172018

 افضل برامج الحماية و مكافحة الفيروسات و الحماية 2017
(الجزء الخامس)



29. برنامج Outpost Security Suite FREE 


برنامج Outpost Security Suite FREE هو احد برامج الحماية المميزة المجانية الغير معروفة نوعاً ما، فالبرنامج يقوم بحمايتك اثناء التصفح وايضاً الايميل بالاضافة الي جدار ناري قوي وبه اعدادات للتحكم فيه. البرنامج لا يعمل علي ويندوز 8 او 10 حتي الان ويمكنك استخدامه علي اكس بي او ويندوز 7 مجاناً ، وتقوم بتسجيل البرنامج بسيريال مجاني عبر التسجيل داخل البرنامج. التحميل )

30. برنامج Zillya! Antivirus



برنامج Zillya! Antivirus هو برنامج اخر لحماية جهازك ينضم لهذه القائمة حيث انه لا يقل عن البرامج في هذه القائمة في اي شئ. احد مميزات البرنامج هو الواجهه الاحترافية وايضاً السرعة في الفحص كما انه لا يستهلك موارد جهازك من رام وبروسيسور حيث يعتبر خفيف علي الجهاز. يحتوي البرنامج علي العديد من الخواص والامكانيات والادوات يمكنك أن تكتشفها بنفسك. البرنامج يعمل علي ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10. التحميل )

31- برنامج UnThreat Free AntiVirus




برنامج UnThreat Free AntiVirus هو برنامج مجاني 100% يُمكنك الاعتماد عليه بكل ثقة لحماية جهاز من جميع البرمجيات الضارة علي جهازك حتي تتخلص منها بسهولة، البرنامج له اكثر من ميزة تجعلك تتطرق لأستخدامه اولاً لانه مجاني ويشمل مميزات كثيرة مثل Real-time التي تجعله يعمل في الخلفية لكي يكون علي دراية كاملة لآي ملف يتم تنزيلة من الانترنت او نقله من فلاشة للتحقق من سلامته، مدمج معه جدار حماية ايضاً، ثانياً حماية الخصوصية فهو لديه القدرة علي تحقيق مستوي الحماية المطلوب لحماية معلوماتك الخاصة مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك وسجل المتصفح، وجميع الانشطة التي تقوم بها، آخيراً البرنامج يحتوي علي واجهة سلسه وسهلة ولا يؤثر علي الحاسوب كثيرا من حيث استهلاك المكونات الداخلية. تحميل البرنامج )

32. برنامج ZoneAlarm Antivirus + Firewall 




برنامج ZoneAlarm Antivirus + Firewall هو من الشركة المعروفة في مجال برامج الجدار الناري ، ولكن هذا البرنامج يضم جدار ناري وبرنامج حماية من الفيروسات ايضاً حيث يوفر حماية متكامله ولكنه ليس مجاني بل برنامج مدفوع، ولكنه كغيره من برامج الحماية المدفوعة متوفر مجاناً للتجربة لمدة 30 يوم ، بالتأكيد يعتبر احد اقوي وافضل برامج الحماية. التحميل )

33. برنامج VIPRE Antivirus



برنامج VIPRE Antivirus هو احد البرامج المعروفة في مجال الحماية ايضاً ومتوفر باكثر من نسخة بخواص وامكانيات مختلفة. ولكنه من البرامج المدفوعة ايضاً المتاحة للتجربة لمدة شهر مجاناً، واداء البرنامج جيد نوعاً ما وله قدرة علي اكتشاف بعض البرمجيات الخبيثة المتقدمة. البرنامج جيد ولكن كونه مدفوع يجعل استخدامه والاقبال عليه محدود جداً خاصاً وانه لا يحتل مراتب متقدمة في مجال الحماية ولكن بما انه مجاني لمدة شهر فيمكنك تجربته فربما يعجبك وتقوم بشراءه. التحميل )

34. برنامج Norman Antivirus




برنامج Norman Antivirus هو احد البرامج المدفوعة في مجال الحماية ايضاً، وكغيره من برامج الحماية متاح للتجربة لمدة شهر مجاناً، وكباقي باقي الحماية ايضاً متوفر في اكثر من نسخة بخواص وامكانيات مختلفة للحماية. التحميل )

35. برنامج eScan Anti-Virus




برنامج eScan Anti-Virus هو فعلياً ليس برنامج واحد بل مجموعة كبيرة من البرامج الحماية المتاحة لك للاختيار من بينها ولكل منها خواص وامكانيات مختلفة، ربما تسمع عنه لاول مرة ولكنه احد اكبر برامج الحماية في الساحة. البرنامج متاح للتجربة مجاناً ولكنه مدفوع بجميع النسخ الخاصة به. التحميل )

No comments:

Post a Comment